طرابلس، الأحد 19 مارس 2023 ميلادية.
استمع مدير منصة العطاءات والمشتريات الحكومية المهندس عادل جمعة التومي، اليوم الأحد، لملاحظات ومقترحات مندوبي الجهات الحكومية بمنصة العطاءات والمشتريات الحكومية، حول العمل بهذه المنصة.
وتركز اللقاء التشاوري الأول، الذي عقد بمقر الهيئة العامة للمعلومات برعاية المهندس عبد الباسط الباعور رئيس الهيئة، وضم مدير منصة العطاءات والمشتريات الحكومية، وعدداً من مندوبي الجهات الحكومية بالمنصة، على تفسير الإجراءات وتوضيح المبادئ التوجيهية التي يجب أن تتخذ وأن يعمل بها في هذه المنصة.
وقال المهندس عادل التومي، إن هذا اللقاء يأتي انسجاماً لالتزاماتنا حيال تحقيق مبدأ المشاركة الفاعلة مع كافة الجهات الحكومية، بما يخدم المصلحة العامة ويضمن رقي الخدمات المقدمة بالمنصة، وتحقيق القيم المضافة بالشكل الأمثل.
وأوضح أن مساهمة الجهات الحكومية في منصة العطاءات والمشتريات الحكومية كانت ملفتة للغاية خلال الفترة الماضية، بما يؤكد التزام هذه الجهات واقتناعها بأهمية المنصة في تقديم خدمات متميزة.
وأثنى المهندس عادل التومي على التواصل الفعال بين فريق عمل المنصة والجهات الحكومية من خلال منصة التواصل التي تم تأسيسها لهذا الغرض، موضحاُ أن فريق عمل المنصة يتطلع إلى تقديم كافة الخبرات المتوافرة لديه للمساهمة في دعم هذه الجهات للعمل بهذه المنصة.
وشهد اللقاء مشاركة ملفتة من قبل مندوبي الجهات الحكومية بمنصة العطاءات والمشتريات الحكومية بالحضور شخصياً والمشاركة عبر تقنية الفيديو، حيث تفاعلوا جميعاً وتحاوروا حول آخر مستجدات العمل بالمنصة، وناقشوا أوجه التعاون الذي يمكن أن يستفيدوا منه من خلال تعاملهم مع المنصة، وكذلك المشاكل والعقبات التي تواجههم وكيفية تنسيق الجهود لحلها.
حضر اللقاءمدير مكتب شئون رئيس الهيئة السيد أشرف المرابط وفريق عمل منصة العطاءات والمشتريات الحكومية.

 

التعليقات مغلقة