• طرابلس، الأربعاء، 17 مايو 2023 ميلادية.

بناء عل مخرجات الاجتماع الذي عقد بجهاز الإمداد الطبي يوم الإثنين الموافق 15/05/2023، والذي تم فيه التأكيد على أهمية تفعيل المنظومات العاملة بالأجهزة والهيئات التي تقدم خدمات طبية وعلاجية للمواطنين.

وحيث أن الهيئة العامة للمعلومات شرعت خلال 2022م، وبالشراكة مع عدد من المؤسسات الحكومية، في تطوير نظم معلومات هذه المؤسسات وفق النظام الوطني للمعلومات.

التقى رئيس الهيئة المهندس عبد الباسط سالم الباعور، اليوم الأربعاء في مقر الهيئة بمنطقة رأس حسن بمدينة طرابلس، عدداً من مشرفي المنظومات الإلكترونية العاملة بالأجهزة والهيئات التي تقدم خدمات طبية وعلاجية، (مشرف منظومة إدارة المخزون الدوائي بالدولة، ومشر منظومة إدارة مرضى الأورام، ومشرف منظومة إدارة مرضى الكلى، ومشرف منظومة إدارة مرضى السكري، ومشرف نظم المعلومات الخاصة بالتطعيمات والشهادات الصحية)، في حوار معمق، حيث تم استعراض جاهزية المنظومات الإلكترونية من حيث كافة الجوانب التشغيلية للبدء في العمل بشكل كامل.

وتم خلال اللقاء، الاتفاق على تشكيل فريق عمل لمتابعة التشغيل بالمراكز والمستشفيات المستهدفة خلال المدة القادمة، وكذلك التنسيق مع الأجهزة المختلفة بالدولة التي تحتاج إلى التقارير والإحصائيات لإعدادها بشكل دوري.

التعليقات مغلقة