• طرابلس، الخميس 30 نوفمبر 2023 ميلادية.

استمراراً لجهود اللجنة العليا للجودة بالهيئة العامة للمعلومات، المشكلة بموجب قرار السيد رئيس الهيئة رقم 45 لسنة 2023م، في إطار متابعتها لتطبيق نظام إدارة الجودة بالهيئة والحصول على مواصفة الآيزو ISO 9001:2015، وخطتها الشاملة لتأهيل الإدارات والمكاتب في الشأن.

عقد عضو اللجنة العليا خبير الجودة الدكتور أسامة الفزاني، اليوم الخميس، اجتماعاً مع عدد من موظفي إدارة التخطيط والجودة، بحضور مدير مكتب المتابعة السيد مكرم ارحومة، وذلك لغرض استعراض مقترح سياسة الجودة بالهيئة الذي وضعته الإدارة.

وخلال الاجتماع، الذي عقد بمقر الهيئة، وحضره رئيس قسم متابعة المشروعات بالإدارة المهندس محمد بن يونس، ورئيس قسم البحوث والدراسات بالإدارة المهندس محمد القمبري، والمهندسة فاطمة خديم الله موظفة بالإدارة، ثمن خبير الجودة الدكتور أسامة الفزاني، جهود موظفي الهيئة كافة وحرصهم على توفير عوامل تحقيق الجودة في الإدارات والمكاتب المختلفة، والتزامهم على إنجاز المهام المطلوبة في هذا الشأن، مشيراً في هذا الصدد إلى توجيهات رئيس اللجنة المهندس عبدالباسط سالم الباعور، بالحرص على ضمان المحافظة على نهج إرساء متطلبات نظام إدارة الجودة بالهيئة.

وتناول الاجتماع جملة من المواضيع المتعلقة بالمقترح المقدم من إدارة التخطيط والمشروعات بشأن سياسة الجودة بالهيئة، منها الهدف من هذه السياسة، والمبادئ التي استندت عليها، والأهداف العامة والتطبيق.

كما تناول الاجتماع استعراض ومناقشة نماذج التحليل الرباعي لبيئة العمل في الهيئة المقدم من عدد من إدارات ومكاتب الهيئة، إلى جانب آليات تعزيز تشجيع العمل الجماعي حسب الخطط المعتمدة والموضوعة في هذا الشأن.

التعليقات مغلقة