في إطار حرص الهيئة العامة للمعلومات على دعم توجهات حكومة الوحدة الوطنية للعمل بمنصة العطاءات والمشتريات الحكومية، وتسريع وتيرة تنفيذها ونشر جميع المناقصات عبر هذه المنصة، ناقش مدير مشروع منصة العطاءات والمشتريات الحكومية المهندس عادل التومي، مع مدير مركز المعلومات والتوثيق التابع لوزارة الاقتصاد والتجارة المهندس حسين اللموشي، أوجه التعاون في تسهيل وتسريع الإجراءات الفنية والإجرائية المتعلقة بتفعيل المرحلة الثانية لمنصة العطاءات والمشتريات الحكومية الخاصة بتسجيل الموردين.
وتناول اللقاء، الذي عقد بمقر الهيئة خلال اليومين الماضيين وحضره رئيس فريق التدريب بالمنصة المهندس توفيق نجم الدين مصباح، مناقشة إطار العمل المشترك للمرحلة الثانية بين الهيئة والمركز، وآلية تسجيل الموردين بالمنصة، بالإضافة إلى استعراض المقترحات الأولية الخاصة بالربط الشبكي (التحقق وتبادل البيانات) بين نظام العطاءات والنظام الفني الموجود بالمركز الخاص بالشركات.
وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على ضرورة عقد لقاء بين المسؤولين من وزارة الاقتصاد والتجارة والهيئة العامة للمعلومات، وذلك لمناقشة كافة التفاصيل الإجرائية الخاصة بالمرحلة الثانية .
هذا وأكد المهندس حسين اللموشي خلال اللقاء، استعداد المركز التام للمشاركة في تنفيذ المرحلة الثانية، وتسخير إمكانياته لإنجاز هذا العمل الوطني من كافة الجوانب الفنية والإجرائية والربط الشبكي

 

التعليقات مغلقة