• طرابلس، الأربعاء 10 مايو 2023 ميلادية.

اجتمع الأستاذ نادر مليطان مدير إدارة قاعدة البيانات الوطنية بالهيئة العامة للمعلومات، اليوم الأربعاء، بمبنى الهيئة بمنطقة راس حسن، مع الأستاذ فوزي أمحمد سريبة مدير إدارة المعلومات والاحصاء بالمركز الوطني لتطوير النظام الصحي والوفد المرافق له.

وخلال الاجتماع، رحب مدير إدارة قاعدة البيانات الوطنية بمدير المركز وبجميع الحضور، متمنياً لهذه الزيارة التوفيق وتحقيق الهدف الذي يصبون إليه.

من جهته أعرب مدير المركز الوطني لتطوير النظام الصحي عن خالص شكره وتقديره للهيئة على الجهود المتميزة التي تقوم بها، مشيداً بما تمتلكه من خبرات وإمكانيات تتميز بالكفاءة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز التعاون التقني بين الجانبين، وآليات الاستفادة من الخبرات والخدمات الفنية والاستشارية التي تمتلكها الهيئة في إنشاء منظومة صحية إلكترونية لصرف رقم صحي متكامل على المستوى الوطني، يعتزم المركز تنفيذها في إطار استراتيجيته نحو التحول الرقمي، وبما يحقق سلامة المرضى وتحسين جودة الخدمات المقدمة من المركز.

وفي ختام الاجتماع اتفق الجانبان على مواصلة التنسيق لإعداد اتفاقية تعاون يتم توقيعها بين الطرفين تتضمن برامج وخطط عمل محددة.

حضر الاجتماع عن جانب الهيئة رئيس قسم إدارة العمليات بإدارة قاعدة البيانات الوطنية بالهيئة المهندس زايد علي زايد وعن المركز المهندس احمد عمران والمهندسة علا عبد العزيز الخوجة.

التعليقات مغلقة