• طرابلس ـ الأربعاء 18 يناير 2023 ميلادية.
شهدت قاعات التدريب بالهيئة العامة للمعلومات، اليوم الأربعاء، أعداداً متزايدة من المشاركين من الموظفين ذوي العلاقة بالعطاءات والمشتريات الحكومية من مختلف وزارات ومؤسسات الدولة، وذلك لتلقي الدورات التدريبية حول آلية عمل منصة العطاءات والمشتريات الحكومية.
وقد استفاد من البرنامج التدريبي لهذا اليوم، عدد من موظفي مستشفى الفائدية القروي، جامعة غريان، مستشفى الهضبة الخضراء العام، مركز علاج غسيل الكلى بمدينة مصراته، مصرف الدم المركزي بمدينة طرابلس وهيئة السلامة الوطنية.
هذا وقد أبدى المتدربون استحسانهم واستفادتهم من محصلة المعلومات التي كانت في هذه الدورة، ومن المقرر أن تستمر هذه الدورات، التي يقدمها مهندسو الهيئة العامة للمعلومات، لتشمل كل الموظفين من ذوي العلاقة بالعطاءات والمشتريات الحكومية من كافة وزارات ومؤسسات الدولة لغرض تطوير مهاراتهم في التعامل مع منصة العطاءات والمشتريات الحكومية.
الجدير بالذكر أن الدورات التدريبية التي تنفذها الهيئة العامة للمعلومات، بالتعاون مع وزير الدولة لشؤون رئيس الحكومة ومجلس الوزراء، تهدف إلى تنمية وتطوير مهارات التعامل مع منصة العطاءات والمشتريات الحكومية، واستخدام حقولها بالطريقة السليمة التي تضمن تحقيق الهدف الذي أنشئت من أجله.

 

التعليقات مغلقة