• طرابلس، الثلاثاء، 13 يونيو 2023 ميلادية.

التقى رئيس الهيئة العامة للمعلومات المهندس عبد الباسط سالم الباعور، اليوم الثلاثاء، برئيس وموظفي قسم نظم المعلومات الجغرافية، وذلك للوقوف على آخر مستجدات المشاريع التقنية التي يقوم بها القسم، والتي من بينها مشروع السجل الوطني للمعلومات والبيانات الجيومكانية، ومشروع البوابة الجغرافية للبيانات المكانية للبلديات، ومشروع قاعدة البيانات الجغرافية لقطاع التعليم.

وتخلل اللقاء عرض مرئي لمنهجية العمل في المشاريع وخطة التنفيذ والمعايير والاعتبارات التي تم اعتمادها أثناء الإعداد والأهداف المرجوة، بالإضافة إلى أبرز الجهود التي تمت خلال الفترة الماضية.

ووجه رئيس الهيئة، رئيس وموظفي قسم نظم المعلومات الجغرافية إلى أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بالأداء ومواصلة العمل بالكفاءة والجودة المطلوبة، وبما يتوافق مع أهداف الهيئة التقنية الرامية إلى تبني أفضل الممارسات في هذا الشأن، خاصة والهيئة تحقق العديد من الإنجازات على المستوى الوطني، مثنياً على الجهود التي تبذل في تنفيذ المشاريع والانتقال بها إلى مستويات متقدمة.

من بينها مشروع السجل الوطني للمعلومات والبيانات الجيومكانية ومشروع البوابة الجغرافية للبيانات المكانية للبلديات ومشروع قاعدة البيانات الجغرافية لقطاع التعليم… رئيس الهيئة العامة للمعلومات يلتقي رئيس وموظفي قسم نظم المعلومات الجغرافية للوقوف على آخر مستجدات المشاريع التقنية التي يقوم بها القسم

التعليقات مغلقة