• طرابلس، الخميس 3 أغسطس 2023 ميلادية.

عقد اليوم الخميس بمقر الهيئة العامة للمعلومات، لقاءً تحضيري حول مشروع رقميون المنفذ بالشراكة بين الهيئة العامة للمعلومات ووكالة خبراء فرنسا، ضم كلاً من المنسق العام للمشروع المهندس منير العدل مدير إدارة التخطيط والمشروعات بالهيئة، ومستشار التدريب بوزارة التربية والتعليم، ومدير إدارة الموارد البشرية بوزارة الاقتصاد والتجارة، ورئيس قسم التدريب بوزارة الاقتصاد.

تمحور اللقاء حول مناقشة بعض المواضيع المتعلقة بالمشروع، وآلية ترشيح المتدربين المستهدفين من القطاعات والجهات التابعة لها.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على عقد لقاءً آخر موسع يوم الإثنين 14 أغسطس الجاري، يضم جميع أصحاب المصلحة، وذلك للتعريف بالمشروع ومستهدفاته وآليات التعاون مع الهيئة في تنفيذ المشروع.

الجدير بالذكر أن مشروع رقميون يهدف إلى تطوير الكوادر البشرية الليبية في عدد من مكونات القطاع العام والبلديات ومؤسسات المجتمع المدني والشركات الصغرى والمتوسطة القائمة، وذلك لمواكبة آخر التطورات في مجال الإدارة الإلكترونية والتحول الرقمي، وهو ما سيعكس التنوع في سوق العمل الليبي والرفع من قدرة العاملين ونقل الخبرة والمعرفة من أفضل الممارسات العالمية.

شارك في هذا اللقاء مدير إدارة الشئون الإدارية بالهيئة الأستاذ عبد الحكيم الشوماني.

التعليقات مغلقة