•  طرابلس الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 ميلادية.

في إطار الدور الوطني للهيئة العامة للمعلومات في تقديم الدعم الفني والاستشاري اللازم لكافة مؤسسات الدولة بغية تطوير قدرتها المؤسسية لا سيما مع التقدم التقني في طرق ووسائل حفظ البيانات والمعلومات وتداولها.

قام وفد من هيئة العامة للمعلومات، برئاسة الأستاذ نادر مليطان مدير قاعدة البيانات الوطنية، بزيارة عمل لمركز المعلومات والتوثيق التابع لوزارة التربية والتعليم، حيث كان في استقبال الوفد مدير عام المركز الدكتور خالد محمد حمير وأطلع الوفد خلال هذه الزيارة على البنية التحتية لتقنية المعلومات بالمركز من برامج وأجهزة وشبكات وخوادم.

واستمع الوفد خلال هذه الزيارة إلى شروح وافية عن الأنشطة التقنية والخطط المستقبلية وجهود المركز في بناء بنية تحتية تقنية متطورة.

وتخلل الزيارة اجتماعاً ضم مدير إدارة قاعدة البيانات الوطنية ومدير عام المركز وبحضور عدد من المهندسين من الهيئة والمركز، تم خلاله الاتفاق على تشكيل فريق تقني من الطرفين يتولى تنسيق التعاون والتكامل التقني.

وفي ختام الزيارة أشاد مدير إدارة قاعدة البيانات الوطنية بالتطور التقني الذي يشهده المركز وخطواته الجادة وسعيه الحثيث من أجل تطوير البنية التحتية التقنية. كما أشاد بحفاوة وحسن الاستقبال

التعليقات مغلقة