• طرابلس، الثلاثاء 20 فبراير 2024ميلادية.

في إطار مد جسور التعاون والشراكة بين مؤسسات الدولة، وبناءً على الدور المشترك بين الهيئة العامة للمعلومات والمركز الليبي للمنظومات الإلكترونية والبرمجيات وبحوث الطيران في المجالات العلمية والتقنية، عقد اليوم الثلاثاء، اجتماعًا ضم من جانب الهيئة مدير إدارة النظام الوطني للمعلومات المهندس أيوب الشويخ، ومدير إدارة التخطيط والمشروعات المهندس منير العدل، ورئيس قسم مصادر البيانات المهندس توفيق نجم الدين، ورئيس قسم البحوث والدراسات المهندس محمد القمبري .ومن جانب المركز الدكتور هيثم عبدالمولى مدير إدارة الشؤون البحثية، والمهندس محمد قرطع  مدير مكتب تقنية المعلومات والإعلام، والدكتور خيري الرميح رئيس اللجنة العلمية، والدكتورة هند عبدالقاسم عضو اللجنة العلمية.

وتم خلال هذا الاجتماع مناقشة آليات التنسيق في تنفيذ بعض المشاريع وخاصة المشاريع التي تهتم بالتحول الرقمي وايجاد سبل التعاون في تنفيذها لما فيها من استفادة للبحث العلمي وخدمة لجميع مؤسسات الدولة الليبية.

كما تم خلال هذا الاجتماع تبادل وجهات النظر حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والمرتبطة بتحقيق الرؤى المشتركة للمؤسستين نحو التحسين المستمر والتطوير وتبادل الخبرات.

وقد أبدى مدير ادارة النظام الوطني للمعلومات تجاوبه التام لتسخير كافة الإمكانيات والخبرات التي تزخر بها الهيئة للتعاون مع المركز.

التعليقات مغلقة