طرابلس ـ الإثنين 16 يناير 2023 ميلادية.
في إطار قرار معالي وزير المالية رقم (754) لسنة 2022م بشأن تشكيل لجان الجرد السنوي للخزائن والحسابات المصرفية للجهات الممولة من الخزينة العامة، قامت الهيئة العامة للمعلومات، اليوم الإثنين، بتسليم كافة النماذج المتعلقة بهذه الإجراءات إلى اللجنة المكلفة من وزارة المالية بالخصوص، وذلك بعد أن انتهت الهيئة من استيفاء كافة بياناتها.
جاء ذلك خلال استقبال السيد مدير إدارة الشئون المالية السيد عادل صبحي أبوعبدالله بمكتبه، لرئيس وأعضاء اللجنة، بحضور مدير مكتب المراجعة الداخلية السيد محمود الرحيمي، والمراقب المالي السيد يونس شرادة، ورئيسي وحدتي المرتبات والحسابات مقبولة مخلوف، وإنارة صريبة.
وقد تضمنت نماذج الهيئة، حصراً لكافة الأرصدة النقدية والدفترية لحساباتها، ومصروفات الخزينة وكافة التفاصيل المالية المتعلقة بالحولات والصكوك المعلقة، بالإضافة إلى نماذج الحصر المتعلقة بكافة الأمور المالية.
وفي كلمة له خلال هذا اللقاء، أثنى السيد مدير إدارة الشئون المالية على جهود كافة موظفي الإدارة ومكتب المراجعة الداخلية في إنجاز هذه الأعمال، والتي تمت بتكاثف الجهود من قبل موظفي الإدارة المالية وأقسامها المختلفة، وبالتعاون مع موظفي مكتب المراجعة الداخلية لاسيما السيدة زهرة حسن القادري، مشيداً بجهود وزارة المالية الرامية لإنجاز هذا العمل الوطني وما يمثله من أهميه.

 

التعليقات مغلقة