• طرابلس، الأربعاء، 31 مايو 2023 ميلادية.

اجتمع رئيس الهيئة العامة للمعلومات المهندس عبد الباسط سالم الباعور، اليوم الأربعاء، بالفريق الذي تم تكليفه من الهيئة بمراجعة الدليل الاسترشادي للمواقع والمنصات الإلكترونية الحكومية، برئاسة المهندس منير محمد العدل، وذلك للوقوف على الموقف التنفيذي لآخر مستجدات الأعمال بهذا الدليل، والاستعدادات لإطلاق الإصدار الأول منه ضمن احتفالات الهيئة باليوم الوطني لتقنية المعلومات في نسخته الثالثة، والذي يصادف يوم غداً الخميس.

وفي مستهل الاجتماع، أثنى رئيس الهيئة على جهود الفريق في مراجعة هذا الدليل، وأعرب عن سعادته برؤية هذا الدليل للنور كونه سيسهم في مساعدة مسئولي المواقع والمنصات الإلكترونية بالجهات الحكومية، في وضع الإطار العام للمواقع والمنصات وفق أفضل الممارسات في هذا الشأن، مؤكداً على استعداد الهيئة التام للعمل مع مختلف الجهات الحكومية، وتقديم الدعم اللازم في مجال تقنية المعلومات.

وخلال اللقاء، قدم المهندس منير العدل عرضاً مرئياً تناول فيه منهجية مراجعة الدليل الإرشادي، والتدقيق للأساليب العلمية المتبعة في إعداد المحتوى الرقمي.

ويكتسب الدليل أهمية خاصة كونه أداة توضيح لكافة مسئولي المواقع والمنصات الرقمية في الوزارات والجهات الحكومية، ويعكس المعايير وأفضل الممارسات في إنشاء المواقع والمنصات الإلكترونية وتطويرها.

التعليقات مغلقة