• طرابلس، الخميس، 10 أغسطس 2023 ميلادية.

اختتمت الهيئة العامة للمعلومات، اليوم الخميس، أعمال الدورة التدريبية حول منهجية إعداد مختصي البيانات بالجهات الحكومية، وهي الثانية ضمن سلسلة من الدورات التدريبية التي تنظمها الهيئة في إطار خطتها لإعداد وتهيئة الكوادر البشرية في الجهات الحكومية في مجال البيانات وتطوير مهاراتها.

تناولت هذه الدورة، والتي استمرت أربعة أيام، وشارك فيها عدد من موظفي الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية، والهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية، عدة مواضيع حول مفهوم وأهداف الدليل الوطني للبيانات الحكومية، ومختلف الإجراءات والأدوار اللازمة لحوكمة البيانات في الجهات الحومية.

وفي كلمة له خلال اختتام أعمال الدورة التدريبية، تمنى المهندس عادل جمعة التومي مدير إدارة النظام الوطني للمعلومات بالهيئة، التوفيق والنجاح لكل المتدربين وتقديم كل ما في وسعهم لخدمة وطنهم، مشيداً بحرص المتدربين على تعزيز قدراتهم ومهاراتهم بالشكل المطلوب، مؤكداً على أن سلسلة الدورات التدريبية ستشمل باقي المؤسسات الحكومية لاسيما ذات العلاقة بالبيانات.

وفي نهاية الدورة، جرى توزيع شهادات المشاركة على المتدربين، في حضور مدير إدارة النظام الوطني للمعلومات، ورئيس قسم مصادر البيانات بالهيئة المهندس توفيق نجم الدين مصباح.

التعليقات مغلقة