• طرابلس، الإثنين 14 أغسطس 2023 ميلادية.

عقد المهندس منير العدل، مدير إدارة التخطيط والمشروعات بالهيئة العامة للمعلومات، المنسق العام لمشروع رقميون، المنفذ بالشراكة بين الهيئة ومؤسسة خبراء فرنسا، والذي يهدف إلى دعم التحول الرقمي في ليبيا، اليوم الإثنين، لقاءً موسعاً مع ممثلي إدارات التدريب والموارد البشرية في عدد من المؤسسات الوطنية والبلديات وأصحاب المصلحة لترشيح المتدربين.

وخلال اللقاء، الذي حضره رئيس الهيئة المهندس عبد الباسط سالم الباعور، ومساعد مدير البرامج في وكالة خبراء فرنسا، ومدير المشروع بالوكالة (عبر منصة زوم)، وعدد من مدراء الإدارات بالوزرات والجهات العامة، أكد المنسق العام للمشروع، على اهتمام الهيئة باستمرار التواصل وتوثيق الصلة والتعاون مع جميع المؤسسات، مشيراً إلى أن هذا اللقاء يهدف إلى تعزيز العلاقة التكاملية بما يصب في مصلحة المشروع. وتضمن اللقاء، الذي عقد بمقر الهيئة، التعريف بتفاصيل المشروع ومكوناته ومستهدفاته، والاستماع لملاحظات ممثلي إدارات التدريب والموارد البشرية، ومداخلاتهم حول آليات التعاون والعمل المشترك، وجرى النقاش بشأنها.

كما أكد المنسق العام للمشروع بإن الدورات تبدأ يوم 20 أغسطس ويستمر المشروع الى فبراير 2024 ميلادية والهيئة حاليا تقوم بنفيذ المرحلة الأول من المشروع من بين عدة مراحل متقدمة.

التعليقات مغلقة