• طرابلس، الإثنين 6 نوفمبر 2023 ميلادية.

نظمت الهيئة العامة للمعلومات، اليوم الإثنين، في قاعة المهندس لطفي الزروق كرموس بالهيئة، دورة تدريبية تحت عنوان متطلبات المواصفة القياسية الدولية (ISO 9001:2015)، بمشاركة 35 موظف من رؤساء الأقسام والوحدات وكوادر الإدارات والمكاتب.

وافتتح المهندس منير محمد العدل مدير إدارة التخطيط والمشروعات، مقرر اللجنة العليا للجودة بالهيئة، إعمال الدورة التدريبية، بكلمة رحب فيها بكافة المشاركين من مختلف الإدارات والمكاتب، موضحاً بأن هذه الدورة تأتي في إطار سعي الهيئة الدائم لرفع كفاءة موظفيها وزيادة مستوى المعرفة لديهم بأسس ومعايير نظام إدارة الجودة، مشيراً إلى أن الهيئة ملتزمة بالجودة وتحسين مخرجات عملها ضمن نهج واضح للوصول إلى التميز، وبما يواكب التطورات العلمية والتقنية الحديث، ووفق معايير ومفاهيم الجودة.

وتغطي الدورة، التي يحاضر فيها خبير إدارة الجودة المهندس هشام بركان، على مدار ثلاثة أيام متتالية، عدداً من الموضوعات المتعلقة بمتطلبات المواصفة القياسية الدولية ISO 9001:2015 منها، مفهوم الجودة ومعاييرها بصفة عامة وكيفية تطبيقها، والاستخدام الأمثل لإدارة الجودة في تحسين الأداء. كما تقدم الدورة تدريباً عملياً عن كيفية تصميم نظام إدارة الجودة طبقاً لإصدار المواصفة القياسية الدولية ISO 9001:2015.

حضر افتتاح الدورة عدداً من أعضاء اللجنة العليا للجودة، ومديري الإدارات والمكاتب.

التعليقات مغلقة