• طرابلس، الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 ميلادية

حضر رئيس الهيئة العامة للمعلومات المهندس عبد الباسط سالم الباعور، في فرع الهيئة بمنطقة رأس حسن، اليوم الثلاثاء، الإيجاز الذي قدمته إدارة قاعدة البيانات الوطنية لآليات عمل الموزع الوطني للبيانات، وأبرز إنجازاتها وأهم المشاريع التي نفذتها خلال العام الحالي.

واستمع رئيس الهيئة إلى شروح وافية من قبل مدير إدارة قاعدة البيانات الوطنية الأستاذ نادر مليطان، لما تضمنه الإيجاز، وما حققته الإدارة من أهدافها، بالإضافة إلى خطة عملها للعام المقبل وأهم مشاريعها.

وأشاد رئيس الهيئة بكافة الجهود المبذولة والتي ساعدت على تفعيل الربط الإلكتروني بين الهيئة وعدد من المؤسسات الوطنية، وساهمت كذلك في تعزيز انسياب وتدفق البيانات بين الهيئة وهذه المؤسسات واستدامتها، مؤكداً على أهمية وأثر البيانات الموثوقة والدقيقة في تمكين صناع القرار من اتخاذ القرارات السليمة ورسم السياسات والخطط الإستراتيجية.

وأكد رئيس الهيئة على ضرورة تكثيف وتوحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد ضمن منظومة عمل متكاملة تساهم في تقديم أفضل الخدمات الإلكترونية لمؤسسات الدولة.

وتم خلال الإيجاز استعراض الأعمال التي تم تنفيذها عبر الموزع الوطني للبيانات، الذي يشمل بيئة عمل متكاملة من إجراءات إدارية وعمليات فنية لمعالجة وتدقيق وتمرير البيانات وفق بروتوكولات فنية آمنة.

وحضر الإيجاز عدداً من مديري الإدارات والمكاتب ورؤساء الأقسام والوحدات والموظفين بالهيئة.

التعليقات مغلقة