طرابلس، الخميس 8 فبراير 2024 ميلادية

شاركت الهيئة العامة للمعلومات في الندوة العلمية المؤسساتية للتعريف بالبرنامج الوطني للتوعية والإصلاح، التي نظمتها الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية، اليوم الخميس، بفندق كورنثيا بالعاصمة طرابلس.

جاءت مشاركة الهيئة في هذه الندوة، انطلاقا من دورها المؤسساتي والمجتمعي، وتعزيزاً للتعاون المشترك مع كافة الجهات والمؤسسات المعنية بحفظ الأمن وحماية منظومة القيم النبيلة والأخلاق الحميدة في المجتمع.

وفي نهاية الندوة تم تكريم الهيئة العامة للمعلومات، وذلك تقديراً لدورها في دعم البرنامج الوطني للتوعية والإصلاح، حيث استلم المهندس عادل جمعة التومي مدير مكتب الخبراء درع التكريم.

مثل الهيئة في هذه الندوة كل من مدير إدارة النظام الوطني للمعلومات، ومديري مكتبي الخبراء، والتعاون الدولي والعلاقات والإعلام، وعدد من رؤساء الأقسام والمهندسين.

الجدير بالذكر أن الهيئة عضواً في اللجنة العليا للبرنامج الوطني للتوعية والإصلاح، ويمثلها المهندس توفيق نجم الدين مصباح، حيث يعنى هذا البرنامج بتوعية أبناء المجتمع، وتحصينهم من كل آفات الأخلاق، ومختلف أشكال الانحراف والرذيلة، ويعمل على علاج ما يظهر منها.

ويهدف البرنامج إلى تطهير المجتمع وتحصينه من مساوئ الأخلاق وطرائق الرذيلة والانحراف والخرافات والإلحاد وتجفيف منابعها الفكرية.

التعليقات مغلقة