• طرابلس، الإثنين 12 فبراير 2024 ميلادية.

شارك مدير مكتب المتابعة بالهيئة العامة للمعلومات، الأستاذ مكرم رحومة، في اجتماع إدارة التفتيش والمتابعة بديوان مجلس الوزراء مع الإدارات المناظرة لها في الوزرات والجهات التابعة، الذي عقد صباح اليوم بفندق باب البحر بالعاصمة طرابلس، بحضور أمين عام مجلس الوزراء المهندس علي الطاهر شلاك، وأمين شؤون التنظيم برئاسة مجلس الوزراء الأستاذ وليد الكاتب، ومدير عام مركز المعلومات والتوثيق بديوان مجلس الوزراء المهندس صلاح المجدوب، ومدير إدارة التفتيش والمتابعة بديوان مجلس الوزراء، بالإضافة إلى عدد من مديري إدارات ومكاتب المتابعة بالوزارات والجهات التابعة وممثلين عنهم.

افتتح الاجتماع بكلمة ترحيبيه لمدير إدارة التفتيش والمتابعة بديوان مجلس الوزراء، ثم بكلمة لأمين عام مجلس الوزراء، الذي بدوره أكد أن هذا الاجتماع يجسد حرص الحكومة على دعم موظفي إدارات ومكاتب التفتيش والمتابعة، وهو الأمر الذي سينعكس بالإيجاب على سير العمل ويعزز ديناميكيته.

وتم خلال هذا الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال والمتضمنة، التعريف بالبوابة الإلكترونية المستحدثة للمتابعة، وآلية العمل المستقبلية مع إدارات ومكاتب المتابعة، والتبعية الإدارية لمكاتب المتابعة، إلى جانب أهم الصعاب والعراقيل التي تواجه سير العمل بإدارات ومكاتب المتابعة. كما تم خلال الاجتماع تقديم عرض حول مفهوم المتابعة ووظيفتها في علم الإدارة.

التعليقات مغلقة